منتديات مودى {على خطى الحبيب}

لسنا الوحيدون ولكن نسعى ان نكون الافضل.
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعادل رومانيا وفرنسا سلبيا في يورو 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ابو دنيا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 67
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: تعادل رومانيا وفرنسا سلبيا في يورو 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 10:59 pm

تعادل المنتخب الروماني مع نظيره الفرنسي سلبيا اليوم الاثنين بمدينة زيوريخ ضمن منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2008).

وخلت المباراة من الإثارة الحقيقية حيث ندرت الفرص الخطيرة لكلا الفريقين.

وضغط المنتخب الفرنسي ، الفائز بلقب البطولة مرتين ، طوال جانب كبير من المباراة وهو يعاني ولكنه نادرا ما هدد مرمى منافسه الروماني.

وجاءت أفضل فرصة للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 57 عندما سدد كريم بنزيمة مهاجم ليون تسديدة قوية من مسافة 18 مترا أنقذها بوجدان لوبون حارس مرمى المنتخب الروماني بسهولة.

وكما كان متوقعا بدأ المنتخب الفرنسي اللقاء بإشراك جيريمي تولالان نجم ليون وكلود ماكليلي لاعب تشيلسي الإنجليزي في خط وسط الفريق بعد عدم تعافي قائد الفريق باتريك فييرا من الإصابة في الفخذ في الوقت المحدد.

وفجر ريمون دومينيك المدير الفني للمنتخب الفرنسي مفاجأة كبيرة حيث دفع بإيريك أبيدال نجم برشلونة الأسباني في مركز الظهير الأيسر بدلا من باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد بينما أشرك نيكولاس أنيلكا بجانب بنزيمة في خط هجوم الفريق.

ولعب المنتخب الروماني على التعادل بشكل واضح ونجح في التصدي لأغلب هجمات نظيره الفرنسي في حين لم يلجأ الفريق الروماني إلى الهجوم حيث أنهى المباراة دون أن يصنع أي فرصة حقيقية على مرمى فرنسا.

وقاد فلورنت مالودا لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي أول فرصة حقيقية لفرنسا في الدقيقة 17 ولكنه سدد الكرة من فوق مدافعي رومانيا قبل أن تصل إلى لوبون.

وكان فرانك ريبري ، نجم بايرن ميونيخ الألماني ، اللاعب الوحيد الذي شكل خطورة حقيقية على الدفاع الروماني المتكتل في الشوط الأول حيث مرر كرتين رائعتين لأنيلكا وبنزيمة في الدقيقتين 33 و43 على الترتيب ولكنهما لم ينجحا في ترجمة مجهود ريبري إلى أهداف.

وبدأ الشوط الثاني إلى حد على ما انتهى عليه الشوط الأول حيث واصل المنتخب الفرنسي ضغطه الهجومي بينما استمر المنتخب الروماني في تكتله الدفاعي.

وسدد مالودا كرة قوية من زاوية ضيقة قبل أن تأتي أفضل فرصة في المباراة للمنتخب الفرنسي عندما مرر ريبري الكرة إلى بنزيمة /20 عاما/ ، الذي يعتقد أنه دخل في دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد ، ولكن لوبون حرم مهاجم ليون من تسجيل هدف مؤكد لمنتخب بلاده.

ومع مرور الوقت دفع دومينيك بافيتيمبي جوميز بدلا من أنيلكا وسمير نصري بدلا من بنزيمة في محاولة لفك شفرة الدفاع الروماني ولكن استمر الوضع على ما هو عليه حتى نهاية المباراة.

ويلتقي المنتخب الإيطالي في الوقت الحالي مع نظيره الهولندي في إطار المجموعة نفسها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعادل رومانيا وفرنسا سلبيا في يورو 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لتحميل اخر نسخة من الياهو مسنجر msgr9us.exe
» سمر راي
» [] [] [] هام جدااااااااا بخصوص فلوسي (حذاري )[] [] []
» عندنا هنا وبس حفلة النجمان اليسا وعمرو دياب فى ليلة راس السنة بدبى
» صور مصارعين حريمى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مودى {على خطى الحبيب} :: الاقسام ...... :: منتدى اخبار الرياضه-
انتقل الى: